[postlink]https://fatfth.blogspot.com/2013/05/blog-post_13.html[/postlink]
هذا بناء على طلب كثير من الاعضاء
--------
طبعاً اعذرونى لانى ما استخدمت الفوتوشوب لانى لسه مسوي SyStem جديد فما لحقت
فالكتابة يعنى تقريباً مش وحشة

ونبدأ
1- ندخل على WwW.Yahoo.Com

لعمل ايميل جديد نتختار

ثم نتبع الخطوة التالية






ومبروكـ عليكـ الايميل



انتظرونى قريباً فى شرح كيفية الاشتراكـ بقروب وكيفية عمل قروب خاص بموقعك



--------
طبعاً اعذرونى لانى ما استخدمت الفوتوشوب لانى لسه مسوي SyStem جديد فما لحقت
فالكتابة يعنى تقريباً مش وحشة
ونبدأ
1- ندخل على WwW.Yahoo.Com
لعمل ايميل جديد نتختار
ثم نتبع الخطوة التالية
ومبروكـ عليكـ الايميل
انتظرونى قريباً فى شرح كيفية الاشتراكـ بقروب وكيفية عمل قروب خاص بموقعك
