0
[postlink]https://fatfth.blogspot.com/2013/05/blog-post_13.html[/postlink]
هذا بناء على طلب كثير من الاعضاء
--------

طبعاً اعذرونى لانى ما استخدمت الفوتوشوب لانى لسه مسوي SyStem جديد فما لحقت
فالكتابة يعنى تقريباً مش وحشة



ونبدأ

1- ندخل على WwW.Yahoo.Com





لعمل ايميل جديد نتختار




ثم نتبع الخطوة التالية





ومبروكـ عليكـ الايميل


انتظرونى قريباً فى شرح كيفية الاشتراكـ بقروب وكيفية عمل قروب خاص بموقعك

شرح عما اميل ياهو